WHAT A WONDERFUL BEEF! | لحم بقر رائع

WHAT A WONDERFUL BEEF!

8 May, 2018

 لترويج لحوم البقر في الدول الغير أوروبية PROVACUNO ما هذا اللحم البقر الرائع! الحملة التي ترعاها 

  • سيتم نقل الحملة الترويجية التي تدوم لمدة 3 سنوات إلى دول مثل المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة هونغ كونغ وفيتنام ، وسوف يتم دعمها من قبل الاتحاد الأوروبي
  • من المتوقع أن يتم توقيع عقد تنفيذ المشروع في يناير 2018
  • تم تصميم الحملة لإظهار وترويج صفات وخصائص لحوم البقر الإسبانية في البلدان خارج حدودنا

 

ديسمبر 2017 – تم اختيار مشروع ترويج لحوم البقر الإسبانية في البلدان الغيرالأوروبية ، والتي تم تقدمته من قبل المنظمة الدولية المهنية لصناعة لحوم الأبقار الاسبانية (بروفاكونو) الى الاتحاد الأوروبي والتي سيتم تنفيذها في 2018-2021 بنسبة 80% من التمويل المشترك من الاتحاد الأوروبي. سوف تقوم (بروفاكونو) بإطلاق حملة ترويجية بهدف زيادة الوعي حول لحوم الأبقار الإسبانية في دول خارج الاتحاد الأوروبي وتقديم خصائص منتجنا في الأسواق الخارجيةز سيتم تنفيذ برنامج ذو مدة ثلاث سنوات تحت شعار “يا له من لحم البقر رائع!” ، ويستجيب لميزانية قدرها 2،250،000 يورو.
ومن المتوقع أن يتم توقيع العقد في يناير 2018 ، وستقوم الجمعية بتنفيذ إجراءات ترويجية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وهونغ كونغ وفيتنام. سوف تشارك
بروفاكونو في المعارض التجارية الرئيسية التي تقام في هذه البلدان:
Foodex Saudi و Gulfood Dubai و HOFEX Hong Kong و Food & Hotel Vietnam.
فودكس سعودي و غلفود دبي و هوفكس هونغ كونغ و فود و هوتيل فيتنام..
وقد تم التخطيط لعدة أنشطة موازية ، بما في ذلك الأحداث التي تستهدف المستوردين ووسائل الإعلام ، والتحليلات القطاعية في هذه البلدان ، وبعثات التجارة العكسية ، وغيرها من الأعمال لوضع لحوم البقر الإسبانية كبدائل عالية القيمة في تلك الأسواق.
يهدف هذا الإجراء ، الذي يعد جزءًا من الخطة الترويجية الدولية التي ستنفذها المنظمة المهنية الدولية لصناعة لحوم البقر الإسبانية عام 2018 ، إلى إقامة وتعزيز العلاقات التجارية وتعزيز وجود لحوم البقر الإسبانية في هذه الأسواق الصعبة ، وبعضها قد فتحت مؤخرا حدودها لاستقبال لحوم البقر من اسبانيا..

This action, which is part of the International Promotional Plan which the Inter-professional Organization of the Spanish Beef Industry will roll out in 2018, aims to establish and strengthen commercial ties and reinforce the presence of Spanish beef in these demanding markets, some of which have just recently opened up their borders to beef from Spain.

Like & Share:

Leave a Reply